توركوثابت رفع المرحلةالعوامل الرئيسية لمنافسة السوق

  • وقت الافراج:2024-04-22 14:28:35
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:522
  • وصف سريع:

    توركو,مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار لتحديد ما إذا كان مر

محتوى المقال

مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار لتحديد ما إذا كان مركز البوابة , وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي , جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .

المصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد , جهاز إنذار في المصعد سوف تعطي صوت موجه , في هذا الوقت , ينبغي أن تأخذ زمام المبادرة للحد من الركاب والخروج من المصعد .

توركومصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .

المصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد , تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق ينبغي أن تأخذ زمام المبادرة للحد من الركاب والخروج من المصعد .

بازاركالمشاركة في صياغة وتنقيح مصعد

عندما يكون هناك حريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .

غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V , Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V , Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات ,توركوثابت رفع المرحلة, والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .


توركوثابت رفع المرحلةالعوامل الرئيسية لمنافسة السوق



الخطوة تتحرك أفقيا بالجو . حركة أفقية من المصعد في الخروج من السكان .

الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

وعد بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .

يجب أن تكون مؤهلة للحصول على وحدات إصلاح وصيانة وتشغيل الموظفين ؟

تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء , جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة , ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .


توركوثابت رفع المرحلةالعوامل الرئيسية لمنافسة السوق



عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا , وإذا كان الأمر كذلك , يجب قياس حجمها و تسجيلها .

معايير الجودة يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب ,توركوالمسمار نوع مصعد المنزل, ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد , مصعد منزل فيلا , منزل صغير مصعد مصنعين .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة , أذن لتشغيل المصعد .

توركولماذا لا ينبغي أن يسمح للأطفال أن تأخذ المصعد وحدها قدرة الطفل على الرعاية الذاتية ضعيفة , لا أعرف أن تأخذ المصعد سلامة الحس السليم , حيوية من السهل أن يسبب misoperation , وحدها في السيارة أو في حالات الطوارئ المعرضة للخطر .

مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .

إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل ولكن أيضا القدرة على الحماية الذاتية ليست قوية , أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول , وفتح باب المصعد تلقائيا .


توركومعلومات المنتج الأخرى
  • ونیشهجسر الصيانةما هي الخصائص الأساسية ل

    ونیشهجسر الصيانةما هي الخصائص الأساسية ل

  • دورهامالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

    دورهامالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

  • لاس فيغاسالذاتي رفع منصةجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

    لاس فيغاسالذاتي رفع منصةجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

  • وو تشيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلدخول الممتلكات المكتبية إلى سوق الأوراق المالية

    وو تشيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلدخول الممتلكات المكتبية إلى سوق الأوراق المالية

  • قلعة دومبومصعد بسيط صغير في الهواء الطلقسعر الأخبار

    قلعة دومبومصعد بسيط صغير في الهواء الطلقسعر الأخبار

  • واتفوردرفع هيدروليكي منصة ثابتةما هي احتياطات العملية

    واتفوردرفع هيدروليكي منصة ثابتةما هي احتياطات العملية

  • ياسبينىرفع هيدروليكي منصةالتفسير والملاحظة

    ياسبينىرفع هيدروليكي منصةالتفسير والملاحظة

  • انديانابوليسدليل رفع هيدروليكي منصةما هي متطلبات المشروع

    انديانابوليسدليل رفع هيدروليكي منصةما هي متطلبات المشروع

  • استدعى:تذكير: معلومات توركوثابت رفع المرحلةالعوامل الرئيسية لمنافسة السوق ، توفر لك توركوثابت رفع المرحلةالعوامل الرئيسية لمنافسة السوق من شركتنا ، وخدمة توركوثابت رفع المرحلةالعوامل الرئيسية لمنافسة السوق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توركوثابت رفع المرحلةالعوامل الرئيسية لمنافسة السوق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توركوثابت رفع المرحلةالعوامل الرئيسية لمنافسة السوق. توركوثابت رفع المرحلةالعوامل الرئيسية لمنافسة السوق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توركوثابت رفع المرحلةالعوامل الرئيسية لمنافسة السوق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!